رامي نبيل

يؤمن رامي نبيل بالفعل بالمثل القديم الذي يقول "العقل السليم في الجسم السليم".

هو صيدلاني ولديه خبرة تزيد عن 9 سنوات في العناية بالبشرة والشعر مع علامات تجارية عالمية، حيث تحول بنجاح إلى عالم الصحة واللياقة البدنية والموضة.

متحمس لمساعدة الآخرين ويواصل إلهام الكثيرين من خلال مدونته وصفحته على انستغرام.

شاهدوه على الهواء مباشرة